الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد تقطيع أم لجثة صغيرها.. أب ينهي حياة ابنته ضربًا حتى الموت بالشرقية| بث مباشر

شهدت قرية بني شبل التابعة إلى مركز ومدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، واقعة مفزعة ومأساوية، حيث لقيت طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات مصرعها على يد والدها الذي أقدم على إنهاء حياتها ضربًا حتى الموت، وأحدث بها إصابات متفرقة في أنحاء جسدها أودت بحياتها على الفور.

أب ينهي حياة ابنته في الشرقية

وترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية بلاغًا يفيد بأن هناك طفلة قُتلت داخل منزل والدها الذي يقع في قرية بني شبل التابعة إلى مركز الزقازيق.

وسرعان ما انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل ورود البلاغ لإجراء التحريات اللازمة للكشف عن ملابسات الواقعة، حيث تبين أن هناك طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات قد لقيت مصرعها على يد والدها الذي تعدى عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتبين أنه يوجد خلافات زوجية بين الأب المتهم وزوجته التي تركت له منزل الزوجية منذ نحو شهرين.

كما اتضح أن الأب المتهم تعدى على نجله الآخر شقيق الطفلة الضحية الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، وتسبب في إصابته بكدمات متفرقة في أنحاء جسده.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية من إلقاء القبض على الأب المتهم، حيث قررت جهات التحقيق حبسه على ذمة التحقيقات في هذه الجريمة المأساوية، بالإضافة إلى أنها قررت التصريح بدفن جثمان الطفلة لدفنها في مقابر العائلة.

ويُذكر أن محافظة الشرقية شهدت خلال الأيام القليلة الماضية، واقعة مأساوية تقشعر لها الأبدان، حيث أقدمت سيدة على إنهاء حياة طفلها البالغ من العمر 5 سنوات، حيث ضربته على رأسه بيد فأس ثم ذبحته من رقبته، وسلخت جثته وقطعتها لأجزاء.