الجمعة 09 يونيو 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أحمد مرتضى منصور: مستنيين كل الجماهير تدعمنا.. وكفاية عبث في اتخاذ القرارات | بث مباشر

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن والده المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، يوجه جزيل الشكر لكل من حرص على حضور مؤتمر دعم مجلس الإدارة لوقوفهم بجوار النادي.

وأوضح أحمد مرتضى منصور أنه اختار عدم حضور مؤتمر دعم مجلس إدارة نادي الزمالك، لترك مساحة لكل رموز النادي، مشيرا في تصريحات صحفية، إلى أن هذا الوقت هو أكثر وقت يحتاج فيه نادي الزمالك إلى حضور كل مؤيد ومعارض.

وتابع أحمد مرتضى منصور: أن نادي الزمالك طوال الوقت يتعرض لظلم كبير، ولكن القرارات التعسفية كانت واضحة بشكل كبير خلال الوقت الحالي، وأضاف أن قرار عدم خوض السوبر كان ما بين مؤيد ومعارض، وأنه لأول مرة يكون القرار هو الاعتذار، مضيفا: قلنا كفاية عبث واتخاذ القرارات حسب الأهواء.

واستكمل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن الوقت الحالي هو أكثر وقت بحاجة إلى دعم وحضور الجميع من أعضاء النادي، سواء المؤيدين للمستشار مرتضى منصور أو المعارضين، حيث قال: سيأتي الوقت الذي نرحل فيه ولكنه الوقت الذي كان يجب أن نتحد فيه جميعا.

ومن جانبه، كان المستشار مرتضى منصور قد أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه تلقى وعدا أن يكون رئيسا لنادي الزمالك قريبا، ولكن من وعده لا يملك أن ينفذ وعده، مشيرا إلى أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين المقبل لفضح كل المتآمرين ووضع الرأي العام الزملكاوي أمام مسئولياته التاريخية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء