السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

متعافٍ من الإدمان يبيع لعب الأطفال يوجه نصيحة للشباب: اللي بيدوم الحلال وبس| بث مباشر

قال الشاب عبد الرحمن حجازي، والذي يبلغ من العمر 24 عاما، إنه اتجه لبيع لعب الأطفال على قارعة الطريق وبجوار إحدى المنازل التي يشرف والده على حراستها في منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة، وذلك بعد أن تسبب أثناء عمله في قيادة حافلة في إحداث خسائر بسيارته التي كان يعمل عليها وسيارة أخرى ووصل حجم التلفيات فيهما لحوالي 22 ألف جنيه، ومازل يسدد فيهما.

شاب يبيع لعب الأطفال للإنفاق على أسرته

وأشار إلى أنه بدأ مبكرا وفي مراحل عمرية متقدمة إدمانه لعدد من أنواع المخدارات، وهو ما عرضه للدخول في مشكلات أسرية متكررة مع والديه، موضحا أنه وقبل زواجه قرر أن يبتعد عن الإدمان وعن رفقة السوء التي تشجعه على ذلك.

وأعرب الشاب عبد الرحمن حجازي، عن سعادته الغامرة بعد الابتعاد عن الإدمان وتركيزه في حياته والبدء في بيع لعب الأطفال للمارة والتي تحقق له مكسبا زهيدا لكنه حلالا وبعيدا عن تجارة المخدارات، معربا عن أمنيته بسداد دينه بسبب الحادث الذي نسبب فيه خلال الفترة القليلة القادمة.

وأضاف قائلا: كنت بشتغل سواق وخبطت عربية وعليا 22 ألف جنيه.. وفكرت أبيع لعب أطفال.. بدأت مشروع بيع لعب الأطفال بـ 900 جنيه.. ومن وقتها والدنيا ماشية.. إني أكسب جنيه حلال ربنا يبارك فيه.. أحسن من 100 جنيه حرام.أنا بشتغل والدنيا ماشية.. وبصرف على زوجتي وأسرتي بالحلال.

وتابع: جربت المخدارت ومافيش حاجة بتدوم.. اللي بيدوم الحلال وبس.. نصيحتي للشباب إن المخدرات دي ما لهاش لازمة.. ولو ببلاش مرجعلهاش.. نفسي أعمل رخصة.. وما فيش إمكانيات مادية إني أعملها.