الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

توافد جماهير الأهلي على ستاد القاهرة لحضور مباراة الترجي بدوري أبطال إفريقيا | بث مباشر

توافد عدد كبير من جماهير النادي الأهلي، اليوم الجمعة 19 مايو، على ستاد القاهرة الدولي من أجل حضور مباراة المارد الأحمر مع نظيره الترجي التونسي.

مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

وظهرت حالة من الحماس على وجوه جماهير النادي الأهلي أثناء توافدهم على ستاد القاهرة لحضور مباراة الفريق مع نظيره الترجي التونسي، لما تمتلكه هذه المباراة من أهمية باعتبارها نقطة الصعود إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل فريق الترجي التونسي ضيفًا على النادي الأهلي، مساء اليوم، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساءً، بالتوقيت المحلي.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على الترجي التونسي في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أُقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب حمادي العقربي في رادس.

وفاز الأهلي على الترجي التونسي بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، أحرزهم كلًا من: اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، واللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مباراة اليوم وهو يمتلك دوافع وآمال كبيرة من أجل حسم التأهل إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.