الأربعاء 21 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيقة شاب تعدى عليه 3 ملثمين بالوراق: كان نازل الصيدلية يجيب علاج لأخته وبنته | بث مباشر

كشفت أسرة مقيمة بحي الوراق التابع لمحافظة الجيزة، تفاصيل تعدي 3 أشخاص ملثمين على نجلهم داخل إحدى الصيدليات بمنطقة الوراق أثناء شرائه بعض الأدوية لأسرته.

شقيقة المجني عليه تروي التفاصيل 

وقالت نصرة عطا لله، إن شقيقها يوم الواقعة كان في طريقه إلى الصيدلية لشراء أدوية لشقيقته وابنته الصغرى، موضحة أنها تلقت اتصالا هاتفيا بعد اتجاه شقيقها إلى الصيدلية يخبرها بحقيقة تعدي 3 أشخاص عليه بالضرب.

وأشارت إلى أنها توجهت إلى الصيدلية على الفور للاطمئنان على شقيقها، مشيرة إلى أنها فور وصولها إلى محل الواقعة وجدت دماء شقيقها تغمر أرض الصيدلية، قائلة: نزلت بسرعة عشان ألحق أخويا لقيت دمه مغرق أرض الصيدلية.

وأكدت شقيقة أحمد عطا لله المجني عليه، أن الجناة كانوا ملثمين وبرفقتهم أسلحة بيضاء تعدوا على شقيقها دون أن يفعل لهم شيء يستدعى ما فعلوه به، لافتة إلى أن عامل القهوة المجاورة للصيدلية حاول يستغيث بالمارة لإنقاذ شقيقها من إيدي الجناة ولكنهم أقدموا على طعنه في الظهر، قائلة: أخويا مكنش ليه عداوة مع حد ولا عمره أذى حد، والقهوجي لما شافهم بيضربوه حاول يستغيث.. واحد فيهم ضربه بالمطواه في ضهره وفي وشه.

ونوهت شقيقة المجني عليه، أنها لا تعلم ما السبب الحقيقي وراء تعدي الجناة على شقيقها، قائلة: أخويا مكنش وحش مع حد ولا ليه عداوات ومعرفش ليه عملوا فيه كده.