المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد هروبه من بطولة إفريقيا.. أحد أصدقاء المصارع أحمد بغدودة: كان مخنوق ومضايق قبل البطولة| بث مباشر

كشف أحد أصدقاء  اللاعب أحمد بغدودة، تفاصيل هروبه، التي أثارت الجدل بالوسط الرياضي خلال الساعات الماضية بسبب واقعة هروب أحمد بغدودة لاعب منتخب المصارعة، من بعثة الفراعنة خلال وجودها في تونس، للمشاركة في البطولة الإفريقية.

صديق اللاعب أحمد بغدودة يروي التفاصيل 

وقال إسلام أحد أصدقاء اللاعب أحمد بغدودة، إن صديقه بغدودة كان من أكثر اللاعبين اجتهادًا في مجال المصارعة الرومانية، موضحًا أنه كان دائم التطلع إلى التطور لرفع اسم بلده، قائلًا: كان دائما بيركز في التمرين وعمره ما أتكلم على حد ولا غلط في حد وكان مجتهد وبيسعى إنه يرفع اسم بلده.

وأشار إسلام، إلى أن صديقه بغدودة كان يسعى إلى تحقيق العديد من النجاحات لبلده منذ بدايته في رياضة المصارعة الرومانية، مشيرًا إلى أنه نجح في تحقيق العديد البطولات كما تمنى، قائلًا: كان ممكن يتمرن 12 ساعة وميقولش لا كان بيحب التمرين وحقق بطولات كتيرة ومكنش حد بيسمع عنه.

وأكد إسلام، أن من أهم العناصر التي تؤثر تأثيرا إيجابيا على اللاعب هو الدعم المادي، لافتًا إلى أن الدعم المادي مهم بالنسبة للاعبين لضرورة احتياجهم لشراء بعض أدوية البروتين والوجبات الغذائية التي تحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات، قائلًا: الدعم المادي بيفرق مع اللاعب لإنه بيكون محتاج يشتري فيتامينات، وياكل أكل صحي غني بالبروتينات والمعادن.

ونوه صديق بغدودة، عن مروره بحالة من الضيق النفسي قبل مشاركته في بطولة إفريقيا، قائلًا: أحمد بغدودة كان معايا قبل البطولة بيوم وكان مخنوق ومتعصب وكنت أول مرة أشوفه بيتكلم بحرقة كدة ومقاليش أسباب.