الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بائع ملابس يقلد أصوات الفنانين بسوق الجمعة: بقلد محمد رمضان واللمبي ونفسي أوصل لحلمي | بث مباشر

شهد سوق السيدة عائشة، سوق الجمعة، قصة كفاح بائع ملابس، وهو شاب يمتلك موهبة جوهرية، في تقليد أصوات الفنانين والمشاهير بطريقة كوميدية وطريفة.

بائع ملابس بسوق الجمعة يقلد أصوات المشاهير

وقال يوسف بائع الملابس، إنه يمتلك القدرة والموهبة على تقليد ما يقرب إلى 40 صوتًا من الفنانين والمشاهير، موضحًا أنه يقلدهم من منطلق الترفيه، قائلًا: بقلد أكتر من 40 صوت.

وأشار يوسف، إلى أنه يبلغ من العمر 17 عامًا، وهو طالب، مُقيد بأحد صفوف الثانوي الصناعي، ويعمل بائع ملابس في سوق السيدة عائشة.

وأكد بائع الملابس، أن بداية اكتشافه لموهبته كانت عند بلوغه الـ10 أعوام، عندما كان يشاهد إحدى مسلسلات الفنان محمد رمضان، لافتًا إلى أن أول مشهد قلده كان من مسلسل الأسطورة للفنان محمد رمضان، الذي تم عرضه ضمن الموسم الرمضاني عام 2016.

وتابع: اكتشفت موهبتي وأنا عندي 10 سنين، وأول مشهد قلدته كان للفنان محمد رمضان من مسلسل الأسطورة عام 2016، وكنت بحب أتفرج عليه وأقلده، وبتبع الطريقة دي في تقليد الممثلين والفنانين وأنا ببيع الهدوم للناس.

 وأوضح بائع الملابس أن المواطنين يشعرون بالسعادة عندما يقلد المشاهير أمامهم، قائلًا: بقلد أطاطا واللمبي ومحمد رمضان وأبو حفيظة ونفسي اشترك في برنامج الدوم وأوصل لحلمي.