الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ابني مات في حضني.. والدة شاب قتل على يد صديقه بالمرج: خلص عليه عشان مقلب زبالة | بث مباشر

شهدت منطقة المرج بالقاهرة، واقعة مأساوية حيث لقي شاب يدعى عبد الله، يبلغ من العمر 21 عامًا، مصرعه على يد صديقه، بعدما نشبت بينهما خلافات على مقلب قمامة داخل المنطقة، فاعتدى عليه المتهم بسلاح أبيض وطعنه طعنة نافذة أودت بحياته على الفور.

مقتل شاب على يد صديقه في المرج

وقالت والدة المجني عليه، إنها علمت من ابنها الثاني أن ابنها الضحية أُصيب بطعنة نافذة وسقط على الأرض وسط بركة من الدماء في مقلب قمامة يقع في منطقة المرج التي يقيمون بها.

وأضافت والدة الشاب: روحت لقيت ابني مرمي في مقلب الزبالة قاطع النفس وسايح في دمه.. قعدت اسأله مين اللي عمل فيك كده بس مكنش قادر يرد عليا.. صاحبه بعد ما قتله رمى عليه كوفرتة ومشي.

وأكدت والدة المجني عليه، أن ابنها الضحية كان يعمل في مقلب قمامة، وصديقه كان يلقي القمامة فيه، ولكنه أخبره أنه يريد أن يأخذ منه مقلب القمامة، قائلة: ابني شغال في مقلب الزبالة وبيصرف منه علينا.. وصاحبه قاله إنه عاوز ياخده منه بس ابني قاله لو على موتي مش هسيبه ليك عشان بصرف منه على أهلي.

وأوضحت أن المتهم أقدم على إنهاء حياة ابنها غدرًا وطعنه بسلاح أبيض في عدة مناطق متفرقة من جسده بسبب رفضه أنه يعطيه مقلب القمامة ليعمل هو به بدلًا منه، مختتمة: ابني مات في حضني قدام عيني.