الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة طالب لقي مصرعه على يد صديقه بالدقهلية: المتهم كان جايب شخصين ومترصدين لابني | بث مباشر

كشفت والدة شاب بمركز المنزلة التابع لمحافظة الدقهلية، تفاصيل مقتل  نجلها على يد صديقه بسبب نشوب مشادة بينهما بسبب خلافات سابقة.

أسرة الشاب المجني عليه تروي التفاصيل 

وقالت والدة الطالب يوسف المجني عليه، إن نجلها كان طالبا مقيدا بالصف الثالث الإعدادي وكان يعمل رفقة شقيقه بأحد صالونات الحلاقة، موضحة أن نجلها بعد الانتهاء من عمله ذهب لتوصيل أحد زملائه الذى يعمل معه، قائلة: ابني بيشتغل مع أخوه في صالون حلاقة وشغال معاهم ولد ساكن في بلد جنبنا ابني بيوصله بعد الشغل.

وأشارت والدة المجني عليه، إلى أن نجلها أثناء ذهابه لتوصيل صديقه إلى المنزل وجد المتهم يترصد له على الطريق ثم تعدى عليه بألفاظ خارجة، لافتة إلى أن نجلها لم يهتم لأمره واستكمل طريقه وأثناء عودته وجد المتهم ورفقته 2 آخرين يترصدون له، قائلة: ابني وهو بيوصل زميله شاف المتهم كان واقف مترصدله وشتمه، ولما رجع لقاه معاه 2 تانيين ومستنيينه.

وأكدت والدة الطالب يوسف، أن نجلها استكمل طريقه ولم يهتم لأمرهم، فأقدم المتهم على إلقاء حجر كبير على نجلها أثناء قيادته الدراجة البخارية الخاصة به، لافتة إلى أن نجلها سقط أرضًا بعد تعرضه لتلك الضربة القوية ولقي مصرعه في الحال، قائلة: المتهم جاب حجر كبير وحدفه على ابني وهو راجع وقع على الأرض مات في وقتها، والواقعة مُسجلة بالكاميرات.