الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأولى على الشهادة الإعدادية بدمياط: كنت بذاكر 9 ساعات ومنظمة وقتي بين المدرسة والمذاكرة| بث مباشر

شهدت قرية الحوراني التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط، حالة من الفرحة والاحتفالات داخل منزل الطالبة الحاصلة على المركز الأول بـ الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة.

احتفالات أسرة الطالبة الأولى على الشهادة الإعدادية بدمياط 

وقالت فريدة علاء صابر الحاصلة على المركز الأول بالشهادة الإعدادية، إنها كانت تنظم وقتها ما بين الذهاب إلى المدرسة وما بين المذاكرة، مؤكدة أنها كانت تذهب إلى المدرسة ولكن ليس بشكل منتظم: كنت أوقات بروح المدرسة وأوقات لا، وكنت بنظم وقتي ما بين المدرسة والمذاكرة.

وأشارت الأولى على الشهادة الإعدادية بدمياط، إلى أنها كانت تذاكر يوميًا ما يقرب من 9 ساعات على فترات متقطعة، مؤكدة أنها كانت تبدأ المذاكرة في تمام الساعة الـ 9 صباحًا، قائلة: كنت ببدأ يومي من بدري بذاكر من الساعة 9 الصبح وكنت بذاكر في اليوم 9 ساعات.

وأكدت فريدة علاء، على جهود ودور معلميهًا في مساعدتها للحصول على هذا المركز، لافتة إلى أنها كانت تتلقى شرح دروسها من المعلمين ثم تذهب إلى منزلها للتطبيق على الشرح، قائلة: كنت باخد دروس في كل المواد والمدرسين ساعدوني كتير أني أوصل للمركز ده وكانوا بيعاملوني زي أولادهم.

ونوهت فريدة، عن تفوقها الدائم وحصولها على مراكز مرتفعة خلال مسيرتها التعليمية بالمرحلة الإبتدائية، قائلة: كنت دائما من المتفوقين في ابتدائي وبطلع من الأوائل وسافرت السعودية في أولى وتانية إعدادي درست هناك ورجعت في 3 إعدادي دمياط.