الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كنت فاكرة نفسي بحلم.. إحدى ضحايا حادث لافتة كوبري أكتوبر تروي التفاصيل| بث مباشر

شهدت البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية نهاية الأسبوع الماضي، تمثلت في أمطار وعاصفة رملية وصلت الرياح فيها لسرعات كبيرة، وهو ما تسبب في سقوط لافتات إعلانية في عدد من المناطق، كان أشهرها  لافتة كوبري 6 أكتوبر، والتي تسببت في وفاة سيدة وإصابة آخرين في هذا الحادث الأليم.

سقوط لافتة إعلانات كوبري 6 أكتوبر يتسبب في وفاة سيدة 

وقال إبراهيم فاروق، أحد المصابين في حادث اللافتة، إنه أثناء قيادته سيارته الملاكي أعلى كوبري 6 أكتوبر، مصطحبا زوجته وأطفالهما من أجل زيارته والدته بميدان التحرير، فوجئ بسقوط اللافتة على السيارة يشكل مفاجئ وسريع.

وأشار إلى أنه فوجئ بزوجته ملقاة علىه وينهمر الدم منها وصرخات طفلته فحاول الاستغاثة بأحد الأشخاص من أجل مساعدته، موجها الشكر له على سرعة استجابته على مساعدته ومساعدة زوجته وطفليه على الخروج من السيارة.

من جانبها، قالت زوجته والتي تدعى نورهان، إنها لم تكن تتوقع أن يتسبب اضطراب حالة الطقس في زيادة سرعة الرياح والتسبب في حوادث من هذا القبيل وهو ما دعاهم للخروج، موضحة أنها فوجئت بسقوط اللافتة على السيارة، قائلة: أنا قاعدة على طول على النت وبتابع الأرصاد.. والجو هيعمل زي الأسبوع اللي فات ومفيش حاجة هتحصل.. وكل اللي فكراه لما نزلنا كمية تراب كتير وكان فظيع جدا.. ولسه بشاور لبنتي علشان تبص على التراب.. ومفتكرتش أي حاجة غير إني قاعدة على الرصيف.. ومكنتش مستوعبة اللي حصل وكنت فاكرة نفسي بحلم.