الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مليون جنيه فكة.. تفاصيل العثور على كنز المتسولة غوايش بعد وفاتها بقنا | بث مباشر

انتشرت حالة كبيرة من الجدل والصدمة بين الأهالي في محافظة قنا، عقب أن تمكنوا من العثور على ثروة هائلة تعود ملكيتها لـ متسولة اعتادت التجول في شوارع مركز الوقف، وذلك عقب مرور 10 أيام على وفاتها.

كشف كنز المتسولة المليونيرة في قنا

وترجع تفاصيل الواقعة عندما توفيت السيدة المتسولة التي كانت تعيش حياة بائسة معدمة، ولكنها استطاعت أن تكون ثروة هائلة وتجمع مبلغ مالي كبير لا يخطر على بال أي شخص تم العثور عليه عقب وفاتها.

وتدعى السيدة المتسولة خيرية علي عبد الجليل، وشهرتها غوايش، من مواليد مركز دشنا التابع إلى محافظة قنا، ولكنها كانت تقيم في مركز الوقف على مدار هذه السنوات الماضية.

وتكفل أهالي مركز الوقف بمحافظة قنا بمصاريف دفن السيدة المتسولة قبل أن يكتشفوا الثروة الهائلة التي كانت بحوزتها، والتي عثروا عليها داخل حوش صغير كان تقيم به.

وعثر أهالي مركز الوقف بقنا على مبلغ يقدر بنحو مليون جنيه، غالبيتها من الفكة، خبأتها السيدة المتسولة داخل أكياس بلاستيك وأجولة في الحوش الصغير التي كانت تقيم به قبل وفاتها، وذلك وفقًا لما رواه شهود العيان.

وجرى تقسيم تركة السيدة المتسولة عقب وفاتها تحت إشراف لجنة من الأهالي، على أشقائها الخمسة وهم 4 سيدات ورجل.

وأُثيرت حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول مقطع فيديو للحظة العثور على ثروة المتسولة وتقسيمها على أسرتها.