الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

العثور على جثة شخص مشنوق في أحد شوارع الخانكة | بث مباشر

انتشرت حالة من الذعر والقلق بين الأهالي في مدينة الخانكة التابعة إلى محافظة القليوبية، عقب العثور على جثة شخص مشنوق في أحد الشوارع، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العثور على جثة شخص مشنوق في الخانكة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة في شارع الشهيد شوقي من شارع الترعة في منطقة المنايل التابعة إلى دائرة مركز ومدينة الخانكة.

وسرعان ما انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة؛ وذلك من أجل إجراء الفحوصات والتحريات اللازمة للكشف عن كافة الملابسات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين عقب الانتقال والفحص العثور على جثة شخص مشنوق في ظروف غامضة، وعلى الفور تم نقل الجثمان بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى الخانكة تحت تصرف الجهات المختصة؛ لاتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة.

وأمرت الجهات المختصة في محافظة القليوبية بدفن الجثمان، بعد ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

كما طلبت الجهات المختصة تحريات المباحث الجنائية حول هذه الواقعة وملابسات حدوثها، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة في محيط الواقعة بمدينة الخانكة.

وتكثف الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، جهودها من أجل كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص مشنوق في مدينة الخانكة، حيث يقوم رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة وسؤال شهود العيان حول الواقعة لمعرفة أسباب حدوثها.