الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

من إخصائية تجميل إلى مشردة بالمهندسين.. قصة معاناة داليا: جوزي خلاني مدمنة ودمر حياتي | بث مباشر

من إخصائية تجميل إلى مشردة في شوارع المهندسين.. قصة مأساوية عاشتها سيدة تدعى داليا، حيث إنها عانت من العديد من المشكلات والأزمات خلال الشهور الماضية، وكان على رأسها أنها تزوجت من شخص ما أدمنت المخدرات على يده، وبعد ذلك استولى على جميع أموالها وتركها وحيدة ونهب أموالها.

قصة معاناة داليا المشردة في المهندسين

وقالت داليا إنها عاشت طوال حياتها وهي وحيدة لأن والدتها متوفية، كما أنها لم تكن تعرف أي شيء عن والدها.

وأضافت أنها تزوجت في بداية عمرها عندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا، من شخص يكبرها بـ 27 عامًا، حيث استمر زواجهما لمدة 8 سنوات وبعد ذلك انفصلت عنه وسافرت إلى مدينة شرم الشيخ للعمل في مجال التجميل.

وأوضحت داليا المشردة أنها ظلت تعمل واجتهدت كثيرًا لمدة 18 عامًا، حتى افتتحت صالون تجميل خاص بها وكان له أكثر من فرع في القاهرة، وبعد ذلك تعرفت على أحد الأشخاص وأحبته وتزوجته، ومن هنا انقلبت حياتها رأسًا على عقب.

وتابعت: للأسف عرفت شخص حبيته واتجوزته بس بقيت مدمنة على إيده.. أدمنت البودرة لحد ما فلوسي خلصت وكل حاجة راحت مني.. مبقاش معايا ولا جنيه وكل حاجة اتسحبت من إيدي.

وأشارت داليا إلى أنها اضطرت بعد ذلك لغلق فروع صالون التجميل الخاص بها لعدم قدرتها على سداد الإيجار المستحق، مختتمة: بقيت مشردة في الشوارع عشان ماليش حد.. ولقيت نفسي من حال لحال ولا عارفة أشتغل ولا أجيب فلوس.. حتى إخواتي رفضوني وقالولي محدش هيصرف عليكي ولا هيستحملك.