الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أول تعليق من عروس الشرقية زوجة الخليجي: نقطني بالفلوس زي ما بنحدف الشيكولاتة والملبس في الأفراح | بث مباشر

شهدت الساعات القليلة الماضية وجود حالة كبيرة من الجدل والغضب على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول فيديو لـ عريس خليجي في حفل زفافه الذي أُقيم بمحافظة الشرقية، ظهر وهو ينقط عروسه بمبلغ من المال أمام جميع المعازيم، الذين تسارع البعض منهم من أجل التقاط الأموال من على الأرض.

فيديو العريس الخليجي يتصدر التريند

ومن جانبها، قالت العروس مروة عادل، مقيمة في مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، إن ما بدر من عريسها الشاب المصري الذي كان يعيش في المملكة العربية السعودية منذ الصغر، أمر عادي لا يستدعي حالة الجدل المثارة في الآونة الأخيرة.

وتابعت: عندنا في مصر بيبقى طبيعي لما يكون فيه فرح بنحدف ملبس أو شيكولاتة والأطفال بيجروا عليها.. بس عندهم هناك في السعودية في الطبيعي بيرموا في الأفراح فلوس بناءً على عاداتهم وتقاليدهم.

وأضافت العروس مروة عادل أنه لم يكن هناك أي اتفاق مسبق مع عريسها من أجل رشقها بالأموال، ولكنه فعل ذلك بمثابة المفاجأة لها دون أن يتفقا سويًا على ذلك.

واستكملت حديثها: الناس غلطوا في أمي وقالوا إنها كانت بتقول للعريس على فلوس هي كمان.. بس اللي حصل واللي عمله في الفرح كان مفاجأة لينا كلنا.. وأمي عاتبته وقالتله مينفعش ترمي الفلوس كده مش زي ما الناس فسروا وقالوا كلام كتير غلط.

وأكدت العروس مروة عادل أن عريسها شاب مصري ولكنه يقيم منذ الصغر في المملكة العربية السعودية، لافتة إلى أنها هي التي طلبت منه أن يرتدي الزي الخليجي في حفل زفافهما بسبب حبها له، مختتمة: اللي حصل ده حرية شخصية بس أنا زعلانة من اللي دخل كتب تعليقات مؤذية لأهلي.