الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حنته كانت بكرة.. أحد جيران العريس المتوفى بالمنيا: مات بعد ما عزمنا على فرحه | بث مباشر

انتشرت حالة كبيرة من الحزن بين أهالي مركز بني مزار التابع إلى محافظة المنيا، عقب وفاة الشاب مصطفى مجدي خلال تدخله لفض مشاجرة بين طرفين، حيث إنه كان من المقرر أن يحتفل بزفافه يوم الأربعاء المقبل إلا أنه فارق الحياة، وتم تشييع جنازته اليوم بحضور المئات من الأهالي.

وفاة عريس في المنيا قبل زفافه بأيام

وقال أحد جيران العريس المتوفى، إن الشاب مصطفى كان يتمتع بأخلاقه الحسنة والطيبة، بالإضافة إلى أنه كان ملتزمًا دينيًا ويحرص على أداء صلاة الفجر بشكل يومي في المسجد.

وأضاف أن الشاب مصطفى مجدي أدى صلاة الجمعة أمس في المسجد وحضر الخطبة، ثم بعد ذلك كان يدعوا الأهالي من أجل حضور حفل زفافه يوم الأربعاء المقبل في إحدى القاعات بمركز بني مزار.

كما أوضح أحد جيران العريس المتوفى، أنه فوجئ فور سماع نبأ وفاة الشاب مصطفى مجدي، حيث إنه كان يسير في الشارع وعندما رأى تجمع عدد كبير من الأهالي سألهم هما يحدث، أخبروه أن الراحل أُصيب بطلق ناري خلال تدخله لفض مشاجرة بين طرفين، مما تسبب ذلك في وفاته على الفور.

وتابع: اتصدمت لما عرفت إن مصطفى مات وهو بيفض خناقة وخصوصًا إنه كان لسه واقف معايا امبارح بعد صلاة الجمعة، وكان بيعزم الناس على فرحه يوم الأربعاء اللي جاي وحنته كانت بكرة.. الواحد زعل على الموقف ولحد دلوقتي مش مصدقين اللي حصله.