الأحد 25 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

البنك الزراعي يطلق قرضًا للمساهمة في مصروفات التعليم لأبناء المزارعين | بث مباشر

أطلق البنك الزراعي المصري قرضًا من أجل المساهمة في تغطية مصروفات التعليم الخاصة بأبناء المزارعين، حيث يأتي ذلك على هامش الاحتفال بـ عيد الفلاح وقرب بدء العام الدراسي الجديد 2023-2023.

البنك الزراعي يدعم أبناء المزارعين بقرض للمساهمة بمصروفات التعليم

ومن جهته، قال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إنه سوف يتم إطلاق القرض عبر جميع فروع البنك في محافظات الجمهورية بأكملها، حيث يأتي ذلك في إطار حرص البنك الزراعي على مساندة ودعم جهود الدولة من أجل تحسين مستوى معيشة المزارعين، بالإضافة إلى تحقيق التنمية في الريف المصري.

ويصل تمويل البنك الزراعي لقرض تغطية مصروفات التعليم لأبناء المزارعين إلى 10 آلاف جنيه؛ وذلك من أجل تقديم الدعم اللازم للمزارعين وتقديم يد العون لهم في تحمل مصروفات المدارس والجامعات الخاصة بأبنائهم.

ويتم احتساب القرض بواقع 2000 جنيه عن كل فدان في بطاقة الحيازة للمزارع، وبحد أدنى 2000 جنيه وحد أقصى 10 آلاف جنيه، حيث يتيح قرض مصروفات التعليم تمويل المصاريف الدراسية وكذلك مستلزمات الدراسة الخاصة بأبناء المزارعين من طلبة المدارس والجامعات.

ويمكن سداد القرض على أقساط شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية من أجل التيسير على المزارعين، حيث يتيح البنك الزراعي للعميل المرونة في اختيار دورية السداد خلال مدة تمويل تبلغ 12 شهرًا، بالإضافة إلى منح العميل وثيقة تأمين حياة خلال فترة القرض تكون مجانية.