الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزراء وشخصيات عامة يقدمون واجب العزاء في وفاة زوج السفيرة مشيرة خطاب | بث مباشر

توافد عدد من الشخصيات العامة على مسجد عمر مكرم في ميدان التحرير، مساء اليوم السبت 16 سبتمبر 2023، وذلك من أجل تقديم واجب العزاء في وفاة زوج السفيرة مشيرة خطاب، رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان.

عزاء زوج السفيرة مشيرة خطاب بمسجد عمر مكرم

وكان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، من أبرز الحضور في عزاء المهندس حسين خطاب، زوج السفيرة مشيرة خطاب، رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان.

وحرص رجل الأعمال محمد أبو العنين، وكيل مجلس النواب، ورجل الأعمال صلاح دياب، والفنانة إلهام شاهين، والكاتبة فاطمة ناعوت، على تقديم واجب العزاء في وفاة المهندس حسين خطاب، بمسجد عمر مكرم في ميدان التحرير.

كما توافد عدد كبير من أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان، والشخصيات العامة والسياسية والحقوقيين، على مسجد عمر مكرم في ميدان التحرير، من أجل تقديم واجب العزاء اللازم في وفاة زوج السفيرة مشيرة خطاب، رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان.

وفاة زوج السفيرة مشيرة خطاب

ويُذكر أن المجلس القومي لحقوق الإنسان نعى في بيان له حسين خطاب، زوج السفيرة مشيرة خطاب، رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان.

وجرى تشييع جنازة زوج السفيرة مشيرة خطاب يوم الأربعاء الماضي الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري 2023، من مسجد الفاروق بمنطقة المعادي.