الجمعة 01 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شريف منير وعلا غانم وكريم فهمي أبرز الحضور في عزاء والدة دينا الشربيني | بث مباشر

حرص عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني، على حضور عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني، والذي أُقيم مساء اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023، في مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس.

عزاء والدة دينا الشربيني في مسجد المشير طنطاوي

وكان من أبرز نجوم الفن الذين حضروا عزاء والدة دينا الشربيني: الفنان شريف منير، الفنانة أيتن عامر، الفنان كريم فهمي، الفنان مجدي بدر، المخرج محمد سامي وزوجته الفنان مي عمر، والفنان شريف سلامة.

كما شارك عدد آخر من مشاهير الوسط الفني في حضور عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني بمسجد المشير طنطاوي، ومنهم الفنانة علا غانم، الفنان محمد إمام، الفنان هشام ماجد، الفنان شيكو، الفنان أحمد خالد صالح.

وفاة والدة دينا الشربيني

ويُذكر أنه تم تشييع جنازة السيدة ليلى السيد عبد الله، والدة الفنانة دينا الشربيني، أمس الخميس 21 سبتمبر 2023، من مسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس.

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حضور مراسم تشييع جنازة والدة دينا الشربيني؛ وذلك من أجل تقديم واجب العزاء إليها ومواساتها في حزنها الكبير على رحيل والدتها.

وتوفيت والدة دينا الشربيني يوم الأربعاء الماضي 20 سبتمبر 2023، بعد مرور 5 أشهر فقط على وفاة والدها الذي رحل عن عالمنا في شهر أبريل الماضي، وهو ما أدى إلى سيطرة حالة كبيرة من الحزن والصدمة عليها.