الجمعة 01 ديسمبر 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع 4 صغار إثر نشوب حريق داخل منزل جدهم في سوهاج | بث مباشر

شهدت قرية النويرات التابعة إلى مركز العسيرات في محافظة سوهاج، حادثًا مؤسفًا ومأساويًا، حيث لقي 4 صغار مصرعهم نتيجة نشوب حريق في منزل جدهم، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث؛ وذلك من أجل إخماد الحريق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع 4 صغار في حريق منزل بسوهاج

وعن تفاصيل الحادث، فتعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج، بلاغًا يفيد بـ نشوب حريق داخل منزل في قرية النويرات التابعة إلى مركز العسيرات، مما أسفر ذلك عن مصرع 4 صغار.

وعلى الفور تم الدفع بـ عدد سيارتين إطفاء إلى محل نشوب الحريق في المنزل؛ وذلك من أجل سرعة إخماد ألسنة اللهب والنيران، ومنع امتداد الحريق إلى المنازل المجاورة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة سوهاج، من إخماد الحريق في المنزل والسيطرة على ألسنة اللهب والنيران بالكامل.

وتبين من خلال الفحص أن الحريق تسبب في مصرع 4 صغار تتراوح أعمارهم من 3 إلى 6 أعوام، حيث أنهم كانوا متواجدين داخل منزل جدهم الذي نشب فيه الحريق، مما أدى ذلك إلى وفاتهم إثر هذا الحادث.

وجرى نقل جثامين الصغار الأربعة إلى مستشفى المنشأة المركزي بمحافظة سوهاج تحت تصرف جهات التحقيق، كما تم تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار جهات التحقيق المختصة، للكشف عن الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق واتخاذ الإجراءات القانونية.