الخميس 30 نوفمبر 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لاستيلائه على أرباح صفحتها.. شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد محمد الشاعر | بث مباشر

تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب بـ بلاغ رسمي إلى النائب العام ضد محمد الشاعر، حيث وجهت له اتهامًا من خلاله بأنه استولى على أرباح حسابها الرسمي على موقع X (تويتر سابقًا)، والذي يحمل اسم Sherine abd-wahab.

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد محمد الشاعر

وأوضح محامي شيرين عبد الوهاب في البلاغ الذي تقدم به، أنه يوجد داخل حساب موكلته على موقع X (تويتر سابقًا) أكونت خاص بالأرباح.

وأضاف أن الأكونت الخاص بالأرباح يتم استخدامه عن طريق شخص واحد فقط وهو الأدمن، لافتًا إلى أنه لا يمكن تغييره إلا عن طريقه هو.

وأشار محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب في البلاغ الذي تقدم به، إلى أن محمد أسامة محمود حسنين الشاعر، والشهير بـ محمد الشاعر، كان هو الأدمن المسؤول عن صفحة موكلته على موقع X (تويتر سابقًا).

وقال محامي شيرين عبد الوهاب، إن محمد الشاعر أنشأ حسابًا للأرباح على صفحة موكلته، ثم بعد ذلك فعّله من خلال الرقم الخاص بحسابه البنكي، دون أن يحصل على موافقة من موكلته تسمح له بفعل ذلك.

وأكد محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب في البلاغ الذي تقدم به، أن المشكو في حقه محمد الشاعر تمكن من التحصل على جميع الأرباح العائدة والأموال عن طريق المشاهدات من خلال صفحة موكلته، حيث يعتبر ذلك مكونًا لـ جريمتي خيانة الأمانة والنصب.