الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب كلب.. والدة سائق توكتوك توفي على يد أبناء خاله بالمنوفية: قعد 12 يوم في العناية| بث مباشر

شهدت قرية كفر السوالمية التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، مصرع سائق توكتوك يدعى نزيه يبلغ من العمر 29 عاما على يد أولاد خاله، على إثر خلافات نشبت بينهم بسبب كلب المجني عليه.

مصرع شاب على يد أبناء خاله في المنوفية

وقالت كريمة مدكور، والدة المجني عليه، إنها تعيش رفقة أبنائها في منزلها بالقرية عقِب انفصالها عن زوجها منذ عدة سنوات، موضحة أن نجلها المجني عليه يعيش مع والده بمحافظة القاهرة، وجاء إلى المنزل من أجل وداع شقيقه الأكبر قبل سفره لإحدى الدول العربية والتي يعمل بها.

وأشارت إلى أنها أثناء تأدية بعض الأعمال المنزلية بجوار المنزل فوجئت بحجر يلقى عليها وفور خروجها لمعرفة من ورائه وجدت أبناء شقيقها هم الجناه، وبسؤوالهم أجابوها بأنهم يدافعون عن أنفسهم من هجوم الكلب المملوك لها، موضحة أن مشادة كلامية حدثت بينها وبينهم وتطاولوا عليها بألفاظ نابية.

وأضافت أنها في حال دخولها المنزل سألها نجلها المجني عليه عن سبب غضبها لتخبره بالحادث، ليقرر الرجوع إلى أبناء خاله من أجل لومهم، وتحدث مشاجرة بينه وبين أبناء خاله ويتم حلها وتهدئة الموقف، مشيرة إلى أنه مع نهاية اليوم فوجئت بجميع أسرة شقيقها يقتحمون عليهم المنزل ويعتدون على ابنيها وهو ما تسبب في إصابتهما فالابن الأكبر أصيب بطعنات، والمجني عليه أصيب بطعنات وإصابات في الرأس.

وأوضحت أن ابنها المجني عليه تم نقله إلى المستشفى ليظل داخل الرعاية المركزة لمدة 12 يوما وحالته خطيرة للغاية ويتعرض للكثير من المشكلات الطبية، ويلقى مصرعه في نهاية المطاف، مناشدة بالقصاص العادل من المتهمين.