الأربعاء 21 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رحلت وتركت توأما بعمر أسبوع.. تفاصيل مصرع سيدة صدمها موتوسيكل بأحد شوارع الغربية | بث مباشر

شهدت مدينة زفتى بمحافظة الغربية، قبل قليل، وفاة ربة منزل داخل مستشفى زفتى العام بعد أسبوع في العناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، حيث صدمها موتوسيكل كان يقوده شاب، بعد أسبوع من ولادتها توأمًا، وتوفيت متأثرة بإصابتها.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف الجهات المعنية، كما تم انتداب الطب الشرعي واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتعود التفاصيل إلى تلقي الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية، إشارة من مستشفى زفتى العام تفيد وصول سيدة تدعى نهى السعدني، تبلغ من العمر 30 عاما، مصابة بجروح وكسور وكدمات متفرقة بجميع أنحاء الجسم، وذلك إثر اصطدامها بدراجة نارية.

وعلى الفور تم نقلها إلى غرفة العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم، وباءت كل محاولات الأطباء في إنقاذها ولقيت مصرعها متأثرة بإصابتها.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن السيدة كانت تسير في الطريق العام وصدمها شاب كان يقود سيارته مسرعا وفر هاربا، كما أشارت التحريات إلى أن ذلك أول خروج للسيدة من منزلها عقب ولادتها توأم قبل أسبوع.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، كما تم التحفظ على الدراجة النارية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما تم انتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية وسبب الوفاة.