الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

المشدد 7 سنوات للبلوجر هبة السيد بتهمة الإتجار في البشر والمؤبد لزوجها | بث مباشر

أصدرت محكمة جنايات الإرهاب والإتجار بالبشر، المنعقدة في مركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون، اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023، قرارًا يفيد بمعاقبة البلوجر هبة السيد، صاحبة قناة أم زياد، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، وتغريمها 200 ألف جنيه عن الاتهامات المسنودة إليها بالإتجار في البشر.

محاكمة البلوجر هبة السيد بتهمة الإتجار في البشر

كما قررت المحكمة معاقبة نجل المتهمة الأولى محمد حمدي عبد المجيد أحمد، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، وتغريمه 200 ألف جنيه عن الاتهامات المسنودة إليه، فضلًا عن معاقبة المتهم الثالث حسن سمير محمود مشالي، غيابيًا بالسجن المؤبد وتغريمه 500 ألف جنيه.

وتعود تفاصيل القضية عندما وجهت النيابة العامة إلى المتهمة الأولى البلوجر هبة السيد، صاحبة قناة أم زياد، تهمة الإتجار بالبشر نظرًا لأنها نشرت مقاطع فيديوهات على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تاجرت من خلالها بأبنائها وأظهرتهم في موقف مؤسف.

وأضافت النيابة أن البلوجر هبة السيد جعلت من أبنائها سلعة ومادة من أجل جني المزيد من الأرباح من خلال زيادة المشاهدات، حيث إنها شهّرت بـ ابنتها عندما قالت إنها ضبطها في وضع مخل مع شقيقها.

كما وجهت النيابة العامة إلى المتهم الثاني نجل البلوجر هبة السيد، تهمة هتك عرض شقيقته الصغرى، حيث اعترف وأقر بهذا الفعل المؤسف خلال التحقيق معه، كما أن شقيقته الضحية أكدت على صحة أقواله واعترافاته.