الأربعاء 24 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تخلص منها وهى حامل.. زوج ينهي حياة زوجته بـ25 طعنة في الغربية | بث مباشر

شهدت قرية الراهبين التابعة لمركز سمنود في محافظة الغربية، واقعة إنهاء زوج حياة زوجته بـ 25 طعنة نافذة وهي حامل، مستخدما سلاح أبيض سكينا، بسبب خلافات أسرية بينهما.

وعلى الفور تم نقل الزوجة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى المنشاوي تحت تصرف الجهات المعنية، كما تم استخراج تصريح بالدفن وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تعود التفاصيل عندما تلقت نقطة شرطة مستشفى المنشاوي العام، إخطارا يفيد باستقبال فتاة جثة هامدة ومحولة من مستشفى سمنود المركزي، ومقيمة بقرية الراهبين التابعة لمركز سمنود، وتوجد شبهة جنائية بقتلها.

وعلى الفور انتقل فريق من قوات الشرطة إلى مكان الواقعة وتبين مصرع سيدة تدعى رانيا صلاح الدين عبد الله قاسم، وتبلغ من العمر 27 عاما، حاصلة على بكالوريوس ألسن، على يد زوجها الذي يدعى سمير ونيس البهي، ويبلغ من العمر 31 عاما، ويعمل في الأعمال الحرة، بسبب مشاجرة نشبت بينهما على أقدم الأخير على إثرها بإنهاء حياة المجني عليها بطعنها 25 طعنة بسلاح أبيض ثم ذبحها.

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية أن المتهم كان متزوجا من المجني عليها منذ عام، وأنها كانت حاملا، وحدثت خلافات بينهما أقدم الزوج على إثرها بإنهاء حياة زوجته وهي حامل.