السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وصل لـ 30 جنيها.. ارتفاع أسعار البصل بأسواق الخضار| بث مباشر

شهدت أسواق الخضار بمدينة الطور شمال سيناء، ارتفاعا ملحوظا في أسعار البصل، حيث تراوحت اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023، ما بين 26 إلى 30 جنيهًا للكيلو.

ارتفاع أسعار البصل بأسواق طور سيناء 

بينما بلغ سعر الطماطم اليوم بسوق طور سيناء، نحو 10 جنيهات لوزن الكيلو والنصف، بينما سجل سعر البطاطا الحلوة نحو 12 جنيهًا للكيلو، تراوح سعر البطاطس ما بين 18 إلى 25 جنيهًا.

وتتفاوت أسعار أصناف الخضراوات وخاصة البصل، من بائع إلى آخر حسب التسعيرة التي يضعها كل بائع، مما تسبب ذلك في اختلاف إقبال المواطنين أيضا، حيث يقبل المواطنون على شراء الخضراوات من البائعين ذات الأسعار المخفضة.

وسجل الباذنجان العروس المخدد نحو 7 جنيهات للكيلو، بينما سجل سعر الباذنجان العروس الأسود نحو 6 جنيهات للكيلو، بينما سجل سعر القثاء أو كما يطلق عليها البعض اسم "الأتة" نحو 12 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر الليمون نحو 18 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الكوسة نحو 15 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر الخيار نحو 22 جنيهًا.

وسجل سعر البازلاء نحو 30 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر الجزر 20 جنيهًا للكيلو، وسجلت الفاصوليا الخضراء نحو 20 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر الفلفل الأحمر الحار نحو 30 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفواكه بسوق الطور

 وسجل سعر البرتقال نحو 12 جنيهًا، وسجل سعر اليوسفي نحو 12 جنيهًا أيضا.