السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور الآلاف.. مؤتمر حاشد لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإسماعيلية| بث مباشر

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسماعيلية، مساء اليوم الخميس، برئاسة النائب حماد موسي حماد أمين الحزب بالمحافظة مؤتمر جماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، بحضور جماهيري حاشد من أهالي المحافظة.

مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسي بالإسماعيلية

وبدأ المؤتمر مساء اليوم، بالسلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم عرض فيلم نفذته أمانة إعلام المحافظة عن الإنجازات التي تمت في جميع أنحاء الجمهورية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وحرص عددًا من أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام والوحدات الحزبية، على حضور المؤتمر، وعددًا من رجال الدين والقيادات التنفيذية والشعبية وعمد ورموز قبائل المحافظة وأعضاء الحملة الانتخابية وبعض الكيانات السياسية وحشود من أهالي المحافظة.

دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي 

وفي سياق متصل، كان نظم حزب مستقبل وطن مؤتمرًا جمهيريًا حاشد، مساء أمس الأربعاء، في محافظة الإسماعيلية، لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بحضور القارئ الشيخ محمود الشحات أنور وعدد من القيادات السياسية والبرلمانية في المحافظة.

وشارك في المؤتمر الذي تم تنظيمه أمس الأربعاء، في محافظة الإسماعيلية، عددًا كبيرًا من المواطنين من مختلف مراكز ومدن المحافظة وفئات عمرية مختلفة، وذلك من أجل دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتأييده لفترة رئاسية جديدة.