السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إصابة 12 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا | بث مباشر

أُصيب 12 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي في محافظة المنيا، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث؛ وذلك من أجل سرعة نقل المصابين إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية لهم.

انقلاب سيارة ربع نقل في المنيا

وعن تفاصيل الحادث، فتعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، بلاغًا يفيد بـ وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي، مما أسفر ذلك عن وقوع عدد من الإصابات.

وسرعان ما توجهت قوة أمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث؛ وذلك من أجل عمل الفحوصات والمعاينات اللازمة، فضلًا عن سرعة نقل المصابين إلى المستشفى.

وتبين من خلال الفحص، انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي في محافظة المنيا، وذلك كان بسبب تهور السائق والسرعة الزائدة، مما أسفر عن ذلك إصابة 12 شخصًا من مستقلي تلك السيارة.

وعلى الفور تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى المنيا، حيث تبين تعرضهم لإصابات متفرقة في أنحاء الجسد بين الكسور والكدمات والسحجات، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم تحت إشراف طبي.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث والتحفظ على السيارة تحت تصرف جهات التحقيق، وتولت النيابة العامة التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حول الحادث.