الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور رئيس مجلس الشيوخ.. مؤتمر حاشد بالمنيا لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة | بث مباشر

شهد مركز شباب بني مزار في محافظة المنيا، اليوم الأحد 3 ديسمبر 2023، عقد مؤتمر جماهيري من أجل دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، والتي من المقرر أن تنطلق في يوم 10 ديسمبر وتستمر على مدار 3 أيام.

مؤتمر جماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

وترأس المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، مؤتمر دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، والذين راحوا ضحايا لقصف قطاع غزة من قبل قوات الجيش الإسرائيلي.

وشارك عدد كبير من أهالي محافظة المنيا من مختلف الفئات، منهم نخب سياسية وشيوخ وقساوسة، ومرأة وشباب، في المؤتمر الجماهيري من أجل دعم وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وحرص أهالي المنيا على التأكيد على مدى دعمهم وتأييدهم لـ ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، وذلك من خلال مشاركتهم في المؤتمر الجماهيري الذي عُقد بمركز شباب بني مزار.

ويُذكر أن هناك عددًا كبيرًا من المؤتمرات الحاشدة التي تم تنظيمها في محافظات الجمهورية بأكملها، وذلك بحضور الآلاف من المواطنين من أجل دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.