السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

نفسي أشتغل في غرفة ملابس اللاعبين.. مشجع زملكاوي يقطع سفرا طويلا لحضور مباراة الزمالك وسوار الغيني | بث مباشر

أعرب أحد مشجعي نادي الزمالك، عن حبه الشديد للنادي، وقطعه لمسافة سفر طويلة ظلت لما يقرب إلى 12 ساعة من محافظة قنا لحضوره مبارأة الزمالك وسوارا الغيني، ويرفع لافتة يدون عليها كلمات تصف مدى حبه للزمالك.

مشجع زملكاوي يأتي من قنا لحضور مبارأة الزمالك وسوارا

وقال يوسف العطار، إنه يبلغ من العمر 21 عاما، إنه أتى من محافظة قنا وقطع مسافة سفر استغرقت 12 ساعة لكي يتمكن من حضور مباراة الزمالك وسوارا الغيني التي تقام اليوم على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ورفع يوسف العطار لافتة توضح مدى حبه الشديد للنادي الزمالك، وحلمه بالعمل في غرفة ملابس اللاعبين، حيث كتب: دافع عن حلمك حتى آخر لحظة مهما كانت التحديات، وأنا حلمي بصراحة أني أشتغل في أوضة لبس الزمالك لأني حرفيا بعشق حاجة اسمها زمالك، ونفسي اقعد في المكان اللي بحبه على طول واشوف نادينا دايما فوق، واختتم رسالته: بحبك يا زمالك.

وأشار العطار، إلى أنه يتمنى أن يعمل داخل غرفة ملابس اللاعبين بنادي الزمالك، مشيرًا إلى أن عمله في غرفة ملابس اللاعبين سيشعره بأنه يخدم النادي الذى يحبه، قائلًا: أمنية حياتي أشتغل في نادي الزمالك، ونفسي أخدم نادي الزمالك، وأشتغل في غرفة ملابس اللاعبين بالنادي.

ونوه العطار، أنها ليست المرة الأولى التي يأتي فيها من محافظة قنا إلى القاهرة لحضور مباراة الزمالك.