الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار ريهام عبد الغفور أثناء انتظار خروج جثمان والدها من المشرحة| بث مباشر

دخلت الفنانة ريهام عبد الغفور، في نوبة من البكاء الشديد خلال انتظارها خروج جثمان والدها من مشرحة المستشفى بعد وفاته، إثر تعرضه لحادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي مساء اليوم الأحد.

انهيار ريهام عبد الغفور أثناء انتظارها خروج جثمان والدها 

وحرص عدد من نجوم الفن، وأبرزهم الفنانة سوسن بدر ودينا الشربيني، وحنان مطاوع على مواساة الفنانة ريهام عبد الغفور ومساندتها في محنتها وحزنها على رحيل والدها.

وحرص عددمن نجوم الفن على نعي الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، الذي رحل عن عالمنا مساء اليوم، بحادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

ونعت الفنانة غادة عبد الرازق، الفنان أشرف عبد الغفور، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور انستجرام،حيث كتبت: لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش قادرة أصدق طبعا محدش فينا يغلى على الخالق كلنا في رعاية الله ومنه وإليه راجعون، بس كنا لسه بنبعت لـ ريهام مبروك على التكريم في الانستجرام ومكنش في حاجة بعدها بكام ساعة ده حصل، استغفر الله العظيم الواحد اتصدم.. ربنا يرحمك يا أستاذ يا راجل يا محترم يا جميل.. كل الصفات الحلوة كانت فيك ويصبر بنته بجد ويقويكي يا رب العالمين ولادك وإخواتك وأهلك وجوزك اللهم آمين يا رب العالمين.. مش عارفه أقول ايه تاني.. في الجنة ونعيمها بإذن الله.

موعد ومكان تشييع جنازة الراحل أشرف عبد الغفور

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، غدا الأثنين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر، وسيكون الدفن بمقابر العائلة بالفيوم.