الأحد 14 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كريم عبد العزيز ومحمد هنيدي أبرز الحضور في عزاء الفنان أشرف عبد الغفور | بث مباشر

توافد الكثير من نجوم الفن مساء اليوم الثلاثاء، إلى دار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر وذلك لتقديم واجب العزاء لأسرة الفنان أشرف عبد الغفور، والذي وافته المنية مساء يوم الأحد إثر حادث أليم أثناء قيادة سيارته.

عزاء الفنان أشرف عبد الغفور 

وحرص عدد من نجوم الفن على الحضور مبكرا إلى دار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك لتقديم واجب العزاء لأسرة الفنان أشرف عبد الغفور، ومنهم الفنان كريم عبد العزيز، وإدوارد، والفنانة الكبيرة ميرفت أمين، ومحمد هنيدي، والفنان القدير خالد زكي.

واستقبلت الفنانة ريهام عبد الغفور، وعدد من أفراد أسرتها المعزين الذين توافدوا لتقديم واجب العزاء لها ومواساتها، فيما ظهرت عليها علامات الحزن والتأثر على فقد والدها والذي وافته المنية في حادث سير أـثناء قيادة سيارته.

ورحل عن عالمنا الفنان القدير أشرف عبد الغفور، بعد تعرضه لحادث سير مساء يوم الأحد الماضي، وهو الأمر الذي نزل كالصاعقة على كثير من العاملين بالوسط الفني والكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوفي الفنان أشرف عبد الغفور، بعد حادث تصادم سيارته أعلى طريق مصر إسكندرية الصحراوي، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على السائق المتسبب في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، فيما قررت جهات التحقيق بالجيزة، حبس السائق المتسبب في الحادث 4 أيام على ذمة التحقيقات.