الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور نجوم الفن.. ناهد السباعي تتلقى واجب العزاء في والدتها بجانب رانيا فريد شوقي| بث مباشر

بدأ قبل قليل، عزاء المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، ابنة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

عزاء الراحلة ناهد فريد شوقي 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن، على الحضور وتقديم واجب العزاء في المنتجة ناهد فريد شوقي، التي توفيت يوم الثلاثاء الماضي، وكان أبرزهم الفنانة دنيا سمير غانم، والفنانة فيفي عبده، والإعلامي رامي رضوان، وبشرى، وإيمان العاصي، المنتج أحمد السبكي.

نجوم الفن يؤدون واجب العزاء في ناهد فريد شوقي 

وتستقبل الفنانة ناهد السباعي، واجب العزاء في والدتها بجانب خالتها الفنانة رانيا فريد شوقي، وذلك بعد تعثر حضورها تشييع جنازة والدتها لظروف سفرها خارج البلاد.

وكانت الفنانة ناهد السباعي غابت عن حضور جنازة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، بسبب عدم قدرتها على اللحاق بموعد دفن الجثمان بسبب تواجدها في لبنان لتصوير مسلسلها الجديد نقطة سوداء، كما أنها لم تجد حجز طيران إلى القاهرة، ولم يسعفها الوقت لحضور جنازة وتشييع جثمان والدتها.

كما ودعت الفنانة ناهد السباعي، والدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة أعربت من خلالها عن حزنها الشديد لوفاة ولدتها وصديقة عمرها، وذلك من خلال منشور مؤثر على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث كتبت: وداعًا للفريدة وداعًا للهانم كنتي خير خلف لخير سلف سيبتيني لوحدي يا ماما مفيش حاجة ليها معنى من غيرك انتي عمري وحياتي كلها كانت ليكي ومعاكي اللهم اغفر لأمي وارحمها.