السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تحمل صورة السيسي خلال مشاركتها بالانتخابات: شوفته مرتين في الرؤية وربنا يخليه لمصر | بث مباشر

توافد عدد كبير من المواطنين على اللجان والمقرات الانتخابية في محافظة الجيزة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023، استعدادًا من أجل المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

وحرص عدد كبير من كبار السن والشباب على التوجه إلى اللجان الانتخابية في محافظة الجيزة، حاملين أعلام مصر على هامش مشاركتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وردد المواطنون المصريون العديد من الهتافات خلال تواجدهم أمام المقرات واللجان الانتخابية في الجيزة، حيث قالوا: تحيا مصر.

وكان من بين المتوافدين على اللجان الانتخابية بالجيزة، سيدة حملت صورة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والتي حرصت على التعبير عن مدى دعمها وتأييدها لترشحه في انتخابات الرئاسة.

وقالت السيدة: شوفت الرئيس السيسي مرتين في الرؤية وبقوله ربنا يخليك لـ مصر يا ريس أنت هدية ربنا لينا.. ربنا كافئنا بيك وإحنا كلنا بنحبك يا ريس.

موعد انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

وتقام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 على مدار 3 أيام، في الفترة من الأحد 10 ديسمبر 2023 وحتى الثلاثاء 12 من نفس الشهر.

وتبدأ عملية التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية داخل اللجان والمقرات الانتخابية على مستوى محافظات الجمهورية، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

ويُذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 انطلقت في الخارج خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجاري 2023، حيث شهدت إقبالًا كبيرًا من قبل المصريين المقيمين في الخارج، والذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم لاختيار الرئيس الجديد من المرشحين.