الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حاملين علم مصر.. مسيرة حاشدة من المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية بالغربية وقنا | بث مباشر

شهدت محافظة الغربية مع بدء عملية التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، صباح اليوم الأحد 10 ديسمبر، مسيرة حاشدة من المواطنين تجوب شوارع المحافظة على أنغام المزمار والطبل؛ وذلك من أجل الدعوة إلى المشاركة في العملية الانتخابية.

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

وشارك عدد من المواطنين في المسيرة الحاشدة التي انتشرت في شوارع محافظة الغربية، حاملين في يديهم علم مصر تعبيرًا منهم عن حبهم لوطنهم وحرصهم على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وضمت تلك المسيرة عددا كبيرا من المواطنين من مختلف الفئات، حيث كان من بينهم كبار سن وشباب ومرأة، والذين حرصوا على التأكيد على أهمية المشاركة في العملية الانتخابية.

وفي سياق متصل، شهدت شوارع محافظة قنا مسيرة حاشدة من المواطنين من أجل الإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، وذلك يأتي بالتزامن مع انطلاق أول أيام التصويت في العملية الانتخابية.

وحمل المواطنين في يديهم علم مصر وهتفوا باسمها للتأكيد على مدى دعمهم لوطنهم وحرصهم على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، والإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس جديد.

وتقام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 على مدار 3 أيام، في الفترة من الأحد 10 ديسمبر 2023 وحتى الثلاثاء 12 من نفس الشهر، حيث تنطلق عملية التصويت اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.