الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

على كرسي متحرك.. مواطن من ذوي الهمم يشارك بالانتخابات ببورسعيد: كلنا نازلين في حب مصر | بث مباشر

حرص عدد من أهالي محافظة بورسعيد، من ذوي الهمم على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، والإدلاء بأصواتهم بالتزامن مع انطلاق اليوم الأول للعملية الانتخابية اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023.

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

وقال ممدوح تمام أمين ذوي الإعاقة في حزب مستقبل وطن، إنه حرص على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 اليوم على كرسي متحرك، للإدلاء بصوته لأداء واجبه تجاه وطنه الغالي مصر.

وأردف: وجودنا النهاردة خلال الساعات الأولى من بداية العملية الانتخابية عشان نثبت للناس كلها إن الأشخاص ذوي الإعاقة زيهم زي الأصحاء تمامًا.. وكلنا نزلنا الانتخابات في حب مصر.

وأضاف ممدوح تمام، أن أهالي محافظة بورسعيد من ذوي الهمم حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024؛ وذلك من أجل أداء واجباهم تجاه وطنهم الغالي.

وتابع: جموع الأشخاص من ذوي الهمم في بورسعيد حرصوا إنهم يشاركوا في الانتخابات الرئاسية النهاردة عشان يقولوا رأيهم ويكونوا إيجابيين.. لأن زي ما إحنا لينا حقوق فـ علينا بردوا واجبات ولازم نؤديها.

وفي سياق متصل، توافد عدد كبير من أهالي محافظة بورسعيد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، على المقرات واللجان الانتخابية الموزعة على مختلف أنحاء المحافظة؛ وذلك من أجل المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية، والإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس جديد.

وبدأت عملية التصويت في تمام الساعة التاسعة صباحًا في اللجان الانتخابية بجميع محافظات الجمهورية، ومن المقرر أن تستمر حتى التاسعة مساءً على مدار 3 أيام متتالية.