الجمعة 01 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وفاة ناخب داخل لجنة خلال الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بالدقهلية| بث مباشر

لفظ ناخب أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة أثناء الإدلاء بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية، اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023، داخل لجنة كفر بهوت في مركز نبروه التابع إلى محافظة الدقهلية.

وفاة ناخب خلال الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية

وعن تفاصيل الواقعة، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، بلاغًا يفيد بـ وفاة ناخب أثناء الإدلاء بصوته داخل لجنة كفر بهوت في مركز نبروه.

وجرى نقل الناخب إلى أحد المستشفيات في محافظة الدقهلية، إلا أن محاولة الأطباء من أجل إنقاذ حياته فشلت ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل ورود البلاغ؛ وذلك من أجل عمل التحريات والفحوصات اللازمة للكشف عن الأسباب التي أدت إلى وفاة الناخب.

وتبين من خلال الفحص وفاة المدعو صابر توفيق، والذي يبلغ من العمر 55 عامًا، حيث أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة أثناء الإدلاء بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وفي السياق ذاته، قال مصدر طبي إن الناخب لفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة توقف عضلة القلب لديه وإصابته بـ هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأشار المصدر الطبي إلى أن الأطباء حاولوا أن يقدموا الإسعافات الأولية للناخب من أجل إنقاذ حياته، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.