الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الإسعاف تنقل سيدة شعرت بآلام الولادة خلال مشاركتها في انتخابات الرئاسة ببني سويف | بث مباشر

شهدت إحدى لجان محافظة بني سويف، اليوم الأحد، شعور إحدى السيدات بآلام الولادة بشكل مفاجئ خلال توجهها للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024.

سيدة تشعر بآلام الولادة خلال مشاركتها بالانتخابات الرئاسية 

وعلى الفور نقلت سيارة الإسعاف أسماء جمال أحمد محمد، التي شعرت بآلام الولادة خلال إدلاءها بصوتها داخل لجنة مدرسة الشهيد حسن زيدان بقرية تزمنت الغربية التابعة لمركز بني سويف، إلى المستشفى لإجراء عملية الولادة ووضع طفلها.

وأدلى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بصوته في أول أيام انتخابات الرئاسة 2024، وذلك بمقر لجنة  مدرسة بني سويف الثانوية الميكانيكية، حيث فتحت اللجان أبوابها أمام الناخبين في الساعة 9 صباح  اليوم، وتستمر حتى الثلاثاء المقبل.

وأثنى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على المشاركة المتميزة للمرأة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة في الانتخابات الرئاسية مع بداية انطلاقها اليوم.

وأكد محافظ بني سويف، أن المرأة المصرية بصفة عامة دائما ما تأتي في مقدمة صفوف المشاركين في الاستحقاقات الدستورية، لافتا إلى أن المرأة المصرية تضرب دائمًا أروع الأمثلة في حبها الوطن، والوعى والحس الوطني المتميز.

كما تفقد محافظ بني سويف، اليوم عددًا من لجان الاقتراع للاطمئنان على سير عملية الانتخابات، والتأكد من فعالية الإجراءات المنفذة لتوفير سبل الراحة والمناخ المناسب للناخبين للإدلاء بأصواتهم، كما  اطمأن على توافر كشوف للناخبين الوافدين والمغتربين بكافة لجان الاقتراع بمراكز ومدن المحافظة.