الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزيرة التخطيط تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024 | بث مباشر

توجهت قبل قليل، الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخصيط والتنمية الاقتصادية، إلى لجنتها الانتخابية في مدرسة الشهيد مصطفى يسري عميرة بمصر الجديدة محافظة القاهرة، من أجل الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأشادت وزيرة التخطيط بالتنظيم الذي تشهده انتخابات رئاسة الجمهورية، من حيث تنظيم اللجان والمقار الانتخابية، وتأمين صناديق الاقتراع، بالإضافة إلى التعامل الحضاري من جانب المواطنين المشرفين على الانتخابات.

كما أشارت وزيرة التخطيط إلى أن اهتمام المواطنين بالتوافد على المقار الانتخابية إنما يعكس الوعي الكامل لدى المواطنين المصريين بأهمية مشاركته في صناعة مستقبل الوطن.

وتابعت وزيرة التخطيط أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية يعد حقا مكفولا لكل مواطن مصري، مشيرة إلى أن إدلاء المواطن المصري بصوته في الانتخابات الرئاسية يعد أعلى هرم الممارسة الديموقراطية وهو حق دستوري مكفول للجميع.

والجدير بالذكر أن المقار الانتخابية في جميع أنحاء الجمهورية، شهدت اليوم الاثنين، ثاني أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، إقبالا كبيرا من جانب المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، والمشاركة في العرس الانتخابي، وسط حالة كبيرة من الفرحة سيطرت على الجميع.