الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

من الجيزة للفيوم.. المرشح الرئاسي حازم عمر يستكمل جولته التفقدية للجان الانتخابية | بث مباشر

وصل قبل قليل، المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، إلى أحد لجان محافظة الفيوم، لتفقد سير العملية الانتخابية في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 2024.

المرشح الرئاسي حازم عمر يتفقد سير العملية الانتخابية بالفيوم 

وحرص المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، على استكمال جولته التفقدية لـ اللجان الانتخابية بالمحافظات التي بدأ بتفقدها أمس الأحد، في 4 محافظات مختلفة انتهت بمحافظة كفر الشيخ.

كما تفقد المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، صباح اليوم الاثنين مقر اللجنة الانتخابية بـ مدرسة جيل 2000 في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.

ورافق المرشح حازم، أثناء تفقده لمقر اللجنة، بعض نواب وقيادات حزب الشعب الجمهوري، فضلًا عن العديد من المؤيدين.

وأجرى المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، أمس جولة ميدانية على المراكز الانتخابية المختلفة بمحافظات القاهرة، الشرقية، الدقهلية، واختتم جولته بتفقد لجان مدينة كفر الشيخ، لتفقد سير العملية الانتخابية في الانتخابات الرئاسية 2024.

وكان المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، قال إن جولته التفقدية التي يجريها على مستوى لجان المحافظات واجب دستوري، حيث قال خلال جولته أمس بكفر الشيخ: جولتي واجب دستوري ولازم كل مصري يؤدي واجبه علشان دا اللي هيحدد إرادة المصريين غير كده مش هتتحقق الإرادة.