الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قبل ساعات من غلق باب الاقتراع.. إقبال كبير على لجان الانتخابات الرئاسية بالجيزة | بث مباشر

شهدت اللجان الانتخابية في محافظة الجيزة؛ مساء اليوم الاثنين، إقبالا كبيرا من الناخبين الراغبين في المشاركة في الانتخابات الرئاسية وذلك قبل ساعات من غلق الاقتراع في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية.

إقبال كبير على لجان الانتخابات بالجيزة 

وتزايد الإقبال بشكل كبير على لجان الانتخابات ومراكز الاقتراع في محافظة الجيزة من مساء اليوم الاثنين؛ ثاني أيام الانتخابات الرئاسية، وزاد حجم الإقبال من السيدات وكبار السن.

محافظ الجيزة يتابع سير العملية الانتخابية بالجيزة

في سياق متصل، حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على تفقد حالة النظافة بنطاق الأحياء والمدن وانسيابية الحركة المرورية على المحاور والطرق واستعدادات مختلف الأجهزة لرفع التعديات والمخلفات وتمركز فرق الطوارئ في إطار الإجراءات المتخذة لتسهيل تحركات المواطنين للجان الانتخابية بنطاق المحافظة. 

شملت جولة المحافظ تفقد أعمال التطوير الجارية بطريق 6 أكتوبر بمدينة أبو النمرس، موجها رئيس مركز ومدينة أبو النمرس برفع المخلفات وناتج الأعمال أولًا بأول لتسهيل حركة المرور، مشددًا على ضرورة إسراع وتيرة العمل لسرعة الانتهاء من الأعمال مع مراعاة المظهر الحضاري للطريق ومتفرعاته.

وخلال تفقده لأعمال التطوير الجارية بمحيط ترعة المريوطية نطاق حي الطالبية، موجها رئيس الحى برفع كفاءة الأسوار الخاصة بالمنشآت المقامة على جانبي أعمال التطوير وقطع الأراضي الفضاء بالتنسيق مع الجهات المسئولة عنها لمواكبة النقلة الحضارية الشاملة التي يشهدها حوض وضفتى الترعة، مشددًا على ضرورة الحفاظ على مستوى النظافة ومنع إلقاء أية مخلفات بالتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل.