الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فردوس عبد الحميد والسبكي ووفاء مكي أبرز الحضور في عزاء المخرج أحمد البدري | فيديو

تستقبل أسرة المخرج الراحل أحمد البدري، واجب العزاء في وفاته، مساء اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023، داخل مسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين بالجيزة.

عزاء المخرج أحمد البدري

وتوافد عدد من نجوم ومشاهير الوسط الفني على عزاء المخرج أحمد البدري، حيث حرصوا على تقديم واجب العزاء اللازم لأفراد أسرته، ومواساتهم في حزنهم على رحيله.

ومن أبرز نجوم الفن الذين حضروا عزاء المخرج الراحل أحمد البدري، الفنانة فردوس عبد الحميد، الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنان سليمان عيد، والمؤلف عمرو محمود ياسين، والفنانة وفاء مكي.

كما حضر عزاء المخرج أحمد البدري كل من: المنتج أحمد السبكي، والفنان محمد أبو داود، والفنانة سلمى غريب، والفنانة وفاء صادق، والإعلامية منى عراقي.

وفاة المخرج أحمد البدري

وفي سياق متصل، رحل عن عالمنا المخرج أحمد البدري في يوم الجمعة الماضي الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري 2023، عن عمر ناهز 69 عامًا، حيث جاء ذلك بعد تعرضه إلى وعكة صحية في الأيام الأخيرة قبل وفاته وبتر قدمه اليسرى.

وجرى تشييع جنازة المخرج أحمد البدري، أمس السبت 16 ديسمبر 2023، من مسجد الحصري في منطقة 6 أكتوبر، وذلك كان بحضور عدد من نجوم الفن أبرزهم: الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنان محمود عبد الغفور، والمخرج شريف عرفة.