الإثنين 22 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بشتغل 12 ساعة يوميًا.. سيدة تبيع ساعات وإكسسوارات بالعمرانية: بشقى بالحلال عشان خاطر عيالي |بث مباشر

قصة كفاح جديدة بطلتها سيدة تتجول شوارع منطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة، وذلك من أجل بيع ساعات وإكسسوارات حتى تتمكن من توفير مصدر رزق، تستطيع أن تتولى من خلاله مسؤولية الإنفاق على أبنائها الثلاثة لتلبية احتياجاتهم.

قصة كفاح سيدة في العمرانية 

وقالت بائعة الساعات التي تبلغ من العمر 37 عامًا، إنها بدأت عملها بشكل عام منذ 15 عامًا، حيث إنها عملت في أكثر من مجال قبل أن تتجه لبيع ساعات وإكسسوارات في شوارع منطقة العمرانية.

وتابعت: اتبهدلت كتير في شغلي طول السنين اللي فاتت.. عشان كده قررت أعمل حاجة خاصة بيا عشان خاطر ولادي.. وبقالي شهرين واقفة في العمرانية ببيع ساعات وإكسسوارات.

وأضافت بائعة الساعات أن لديها 3 أبناء تتراوح أعمارهم من 5 إلى 12 عامًا، لافتة إلى أن نجلها يساعدها في بعض الأحيان في العمل، قائلة: ابني بييجي من المدرسة يقف معايا لحد بالليل في الشارع لما أخلص شغلي.

واستكملت: الناس في الشارع لما بيشوفوني واقفة أبيع وأشتغل بيشجعوني وبيدعولي كتير، إن ربنا يوفقني ويرزقني برزق عيالي.

وأوضحت أنها تستطيع أن تنظم وقتها بين تلبية متطلبات منزلها وأبنائها وعملها، حيث إنها تستيقظ في الصباح الباكر حتى تنهي عملها في المنزل، وبعد ذلك تخرج للعمل في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

واختتمت حديثها قائلة: راضية بوقفتي في الشارع طول اليوم وتعبي طالما في الحلال.. وعلمت ولادي إنهم لازم يعتمدوا على نفسهم بدل ما يعتمدوا على حد تاني.