الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أحد أفراد أسرة اللاعب تريزيجيه: المنتخب مركز وعايز ياخد البطولة| بث مباشر

كشف أحد أفراد أسرة اللاعب محمود حسن تريزيجيه، عن توقعاته اليوم لمباراة منتخب مصر وموزمبيق، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية، وذلك قبل دقائق قليلة من انطلاقها.

أحد أفراد أسرة اللاعب تريزيجيه يكشف توقعات المباراة اليوم 

وقال محمد محسوب، نجل خالة اللاعب محمود حسن تريزيجيه، إنه تحدث مع ابن خالته اللاعب محمود حسن تريزيجيه اليوم من خلال مكالمة هاتفية للاطمئنان عليه وعلى لاعبي المنتخب المصري قبل انطلاق مباراة المنتخب وموزمبيق، قائلًا: كلمته 10 دقايق وهو في المعسكر اطمنت عليه واطمنت على فريق المنتخب، وهما الحمدلله جاهزين.

وأشار محسوب، إلى أنه أوصى نجل خالته اللاعب محمود حسن تريزيجيه بأن يركز جيدًا في المباراة اليوم، وأن يكون حذرًا على نفسه، قائلًا: وصيته ياخد باله من نفسه وقولتله مصر أمانة في أيديكم وعايزينكم ترفعوا راسنا وترجعولنا بالكأس.

وأكد محمد محسوب، نجل خالة اللاعب محمود حسن تريزيجيه، تركيز فريق المنتخب المصري للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية، قائلًا: هما مركزين أوي المرة دي وعايزين ياخدوا البطولة السنة دي.

وفي سياق متصل، تشهد مقاهي مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، الآن إقبال كثيف من الجماهير على المقاهي يشاهدون مباراة المنتخب المصري ونظيره موزمبيق، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.