الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رافعين أيديهم بيقولوا يارب.. أولياء الأمور ينتظرون أبناءهم طلاب الصف الأول الثانوي أمام المدارس| بث مباشر

يؤدي طلاب  الصف الأول الثانوي محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024، امتحان الفصل الدراسي الأول في مادتي اللغة الأجنبية الأولى والفلسفة، داخل اللجان بالمدارس وسط إجراءات احترازية مشددة.

انتظار أولياء الأمور أمام المدارس 

وينتظر أولياء الأمور أبناءهم طلاب الصف الأول الثانوي أمام المدارس يرفعون أيديهم بالدعاء لهم بالتوفيق والنجاح، ويترقبون انتهاءهم من تأدية امتحان المادة الأولى للاطمئنان عليهم وبث روح الأمل في نفوسهم.

وقالت إحدى أولياء الأمور: ابني هيمتحن إنجليزي وفلسفة وقعد إمبارح من 5 إلى 6 ساعات يذاكر لأنه مستواه الدراسي كويس، وبدعيله يوميًا إن ربنا يذكره ويخرج من الامتحان مبسوط هو وكل زمايله.

أولياء الأمور ينتظرون أبناءهم أمام المدارس بالدعاء

وأكدت ولي الأمر، أن نجلها لم يواجه صعوبات كثيرة في الامتحانات الماضية، موضحة أن امتحان اللغة العربية كان سلسا وغاية في السهولة بالنسبة له، وامتحان الرياضيات واجهته بعض النقاط التي تحتاج لتركيز أكثر، قائلة: الامتحانات اللي فاتت كانت كويسة وسهلة والعربي كان سهل بالنسباله عن الرياضة لأن الرياضة كانت فيها نقط صعبة شوية.

ونوهت ولي الأمر، إلى أن فترة الامتحانات لدى بعض الطلاب يشعرون بتوتر وقلق شديد، قائلة: ابني أيام الامتحانات بيكون متوتر جدا وبيبقي كل وقته لمذاكرته ومبياكلش ولا بشرب، وأنا بسيب حياتي كلها وبفضل قاعدة معاه.