الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

خنقته بالإيشارب.. انهيار جد صغير قتل على يد والدته بالدقهلية: اكتشفنا خيانتها لجوزها في غربته فانتقمت مننا وقتلت ابنها | بث مباشر

تنظر محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثامنة في محافظة الدقهلية، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة ربة منزل مقيمة بكفر الروك بمركز السنبلاوين، لاتهامها بقتل نجلها خنقا بإيشارب ووسادة، انتقاما من أهل زوجها وادعائها أنهم أساءوا إلى سمعتها وأخبروا زوجها الذي يعمل في الخارج بسوء سلوكها.

وتنعقد الجلسة برئاسة المستشار ياسر بدوي سنجاب، رئيس الدائرة، والمستشار محمد حسن عاشور، والمستشار محمد صلاح البرعي، والمستشار مصطفى محمود محمد وسكرتاريه محمد عبد الهادي وطارق عبد اللطيف.

وانهار جد الطفل المجني عليه، وقال إنهم اكتشفوا خيانة المتهمة، وأخبروا زوجها الذي يعمل في الخارج، وعندما علمت بالأمر قتلت نجلها انتقاما منهم، مضيفا: كان روحي وعقلي، وكان ابن ابني الوحيد.

واستكمل جد الطفل المجني عليه: آخر زيارة ليه قالي متودنيش يا جدو عند ماما تاني.. يا رتني كنت عارف اللي هيحصل مكنتش وديته.

وأشار جد الطفل المجني عليه إلى أن والده بعد معرفته بخبر وفاة نجله على يد والدته جاء واستلم نجله جثة هامدة، مضيفا: حرمته من ابنه الوحيد.. كانت دايما بتقولنا هحرق قلبكم عليه.