الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة التروسيكل بالغربية: بساعد جوزي عشان أكون قدوة لبناتي | بث مباشر

شهدت مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية،  قصة كفاح سيدة تدعى احترام، ارتدت ثوب الرجال، وأقدمت على العمل بمهنة بيع الخضراوات لمساعدة زوجها في ظروف المعيشة وتحصيل الرزق الحلال لأبنائها.

قصة كفاح سيدة التروسيكل بائعة الخضراوات بالغربية 

وقالت احترام، إنها أقدمت على العمل ببيع الخضراوات من أجل مساعدة زوجها في ظروف المعيشة، وتعتمد على ذاتها في العمل، وهى التي تقوم بشراء الخضراوات من التجار بسوق العجيزي ثم تعود إلى قريتها لبيعها للمواطنين.

وأضافت: باخد التروسيكل من الساعة 3 بليل أروح أجيب الخضار من السوق وأرجع قريتي أفرش وأبيعه، والناس بتشوفني وأنا سايقة التروسيكل على الطريق بتشجعني وبتقولي الله يعينك.

وأكدت بائعة الخضراوات، أنّ المواطنين لقبوها بسيدة التروسيكل لأنها هي التي تعتمد على ذاتها في قيادة الدراجة البخارية - التروسيكل - لشراء الخضراوات من التجار، مشيرة إلى أنها لديها 3 فتيات من بينهم فتاة صغيرة تبلغ من العمر شهرين فقط تعمل على تربيتهم وتوفير احتياجاتهم الخاصة، قائلة: عندي 3 بنات وعايزة أربيهم تربية كويسة، وعندي بنت عندها شهرين بسيبها في البيت وأروح الشغل.

وأضافت بائعة الخضراوات، أنّ زوجها يعمل بأجر يومي ولا يستطيع تلبية كافة احتياجات الأبناء، ولذلك قررت أن تدعمه وتساعده على توفير متطلبات المعيشة بالعمل في مهنة بيع الخضار، قائلة: جوزي ظروفه صعبة وكان لازم أساعده وأقف جمبه وأكون قدوة لبناتي.