السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

استكمال محاكمة السائق المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور بحادث سير | بث مباشر

تعقد محكمة جنح أكتوبر اليوم الاثنين 12 فبراير 2024، ثاني جلسات محاكمة السائق الذي تسبب في مصرع الفنان أشرف عبد الغفور، وإصابة زوجته في حادث سير وقع بمدينة السادس من أكتوبر.

محاكمة السائق المتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور

وكانت المحكمة قررت في جلستها السابقة المنعقدة يوم 29 يناير 2024، أولى جلسات محاكمة السائق المتسبب في وفاة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، إلى جلسة اليوم لإرفاق التقارير الفنية للسيارة محل الحادث.

وفي وقت سابق، أحالت جهات التحقيق السائق المتهم في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث سير وقع يوم 3 من شهر ديسمبر الماضي بمدينة السادس من أكتوبر، إلى المحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية اتهامه بالقتل الخطأ والإصابة الخطأ.

وأصدر قاضي المعارضات في محكمة أكتوبر، قرارًا يفيد بإخلاء سبيل المتهم في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وذلك بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

وقال محامي أسرة الفنان أشرف عبد الغفور، إنه حدث تهشمًا في سيارة موكله إثر اصطدام المتهم بها من خلال سيارته، لذلك فهو طلب إضافة تهمة جديدة إلى الاتهامات المنسوبة للمتهم بسبب إتلافه سيارة الفنان الراحل.

وأشار إلى أن السائق المتهم كان يسير على سرعة 150 كم واصطدم بسيارة موكله من الخلف، مما أدى ذلك إلى وقوع الحادث ووفاة الفنان أشرف عبد الغفور.