الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قصة كفاح أم بطة وزوجها أصحاب أشهر عربية مشويات بميدان الجيش: شغالين بقالنا 25 سنة |بث مباشر

شهد ميدان الجيش التابع لمحافظة القاهرة، قصة كفاح شعارها الأول والأخير هو الحب، وبطلتها سيدة أقدمت على مساعدة زوجها والعمل معه على عربة لبيع المشويات بأحد شوارع ميدان الجيش، باحثين عن الرزق الحلال سويًا.

قصة كفاح أم بطة وزوجها أصحاب أشهر عربية مشويات

وقالت سحر عبد اللطيف الشهيرة بـ أم بطة، إنها تعمل بمهنة تحضير وبيع المشويات منذ 25 عاما، موضحة أنها تعلمت أصول تلك المهنة من زوجها، قائلة: اتعلمت المهنة من زوجي.. وزوجي ورثها من والده.

وأشارت أم بطة إلى أنها في بداية افتتاحها لمشروع عربة المشويات كانت تبيع الكفتة فقط، مشيرة إلى أنها بعد ذلك عملت على توفير أصناف عديدة من المشويات لمشروعها، مثل: الفراخ المشوية، والحواوشي والطرب، والسجق، قائلة: فتحت المشروع بقالي 25 سنة، وأول ما بدأت كنت ببيع كفتة بس، وبعد كدة بقيت أعمل كل حاجة مشوية من كفتة وطرب وسجق وفراخ.

وأكدت أم بطة أنها تبدأ عملها يوميًا بعد صلاة العصر وتستمر حتى الساعة الـ 4 بعد منتصف الليل، لافتة إلى أن سعر سندوتش الكفتة لديها يبدأ سعره من 40 جنيهًا، وكذلك الحواوشي، قائلة: بفتح من بعد العصر لحد 4 الفجر، ورغيف الكفتة والحواوشي بيبدأ من 40 جنيه، وكيلو الكفتة بـ 400 جنيه، والطرب بـ 500 جنيه للكيلو، والفرخة المشوية بـ 300 جنيه.