الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محمود عامر يقضي شهر العسل مع زوجته بالغردقة: مسجلها على موبايلي عوض ربنا | بث مباشر

وصل الفنان محمود عامر، اليوم الإثنين، إلى مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر؛ من أجل قضاء شهر العسل رفقة زوجته رشا، وذلك عقب احتفاله بزفافه في حفل أُقيم بحضور عدد من أقارب العروسين والأصدقاء المقربين.

محمود عامر يقضي شهر العسل في الغردقة

وقال الفنان محمود عامر: أنا جاي الغردقة أقعد يومين تلاتة عشان عندي تصوير يوم الخميس.. بس بيجيلي اتصالات كتير جدًا مش عارف بسبب أقعد مع زوجتي على البحر في الجو الجميل ده.

وأضاف أنه فوجئ بمحبة الناس وردود الأفعال على زواجه، لافتًا إلى أن أحد الحاضرين في حفل زفافه التقط بعض الصور ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى يبارك له على زواجه الجديد، حيث إنه لم يكن يعلم بذلك وفوجئ بأنه أصبح حديث الجميع.

وأوضح الفنان محمود عامر أن ترتيبات الله هي التي جعلته يقابل رشا زوجته الجديدة ويتعرف عليها، معلقًا: قلبي حن ورق ودق لما شوفت مراتي، بعد ما كنت تعبان نفسيًا لأني فجأة ملقتش أسرة حواليا.

وأشار إلى أنه التقى بزوجته بمحض الصدفة نظرًا لأنها متخصصة في الصحة النفسية، قائلًا: لما شوفت رشا سلمت عليا زي ما بتسلم على أي فنان.. بس أول ما شوفتها حسيت إني تايه وشردت وفضفضت معاها وطبطبت عليا لحد ما قلبي نبض بحبها.

واختتم محمود عامر حديثه: الحب لحن جميل للي عايش فيه.. ومسجل مراتي على الموبايل باسم عوض ربنا.. وأنا متصورتش أبدًا إني أعيد التجربة دي تاني ويحصل توافق مع إنسانة تانية.